Join Us On Facebook

Please Wait 60 Seconds...!!!Skip

dimanche 14 octobre 2012

مستثمر إيطالي أصيل مدينة المتلوي يهدد بالتصعيد في "إضراب الجوع المتنقل "إلى بروكسال


إتصل بنا شاب أصيل مدينة المتلوي صاحب الجنسية الإيطالية و أعلمنا بأنّه سيدخل في إضراب جوع متنقلا مع زوجته الإيطالية و أبناءه القصر الثلاث بداية من حي الكائنة بالمتلوي ثم إلى المنطقة الأمنية ثم إلى المجلس الولاية تصعيدا إلى كافة الولايات وصولا إلى الوزارات و نهاية إلى بروكسال.

و يأتي ذلك على خلفية رفض وزارة أملاك الدولة على مشروعه السياحي فوق أرض تمسح 12 هكتار كائنة على طريق الرابطة بين المتلوي و توزر, دون توضيح أسباب الرفض.

علمًا و أنّه قد تحصّل على موافقة مبدئية من قبل رئيس مجلس التصرّف و السيد المعتمد, إضافة إلى العديد من المسؤولين الأخرين خاصة وزير الفلاحة السيد محمد بن سالم الذي أبدى رغبته في إنشاء هذا المشروع في الجهة.

و يعتبر مشروع هذا الأخير فاتحة خير للجهة إذ سيستقطب عدد هام من اليد العاملة و سيساهم بشكل فعّال في دوران العجلة الإقتصادية بالمتلوي و بالجهة ككلّ.

نستغرب تعطيل بعض الإدارات و الوزارة لمثل هؤلاء المستثمرين لبعث مشاريعهم التي من شأنها تطوير الإقتصاد التونسي إيجابيا.

بذلك سينطلق هذا الشاب مع عائلته الأجنبية في إضراب الجوع المتنقّل يوم الإربعاء القادم إلى أنّ تفى الحكومة بما وعدت به لهذا المستثمر, علما و أنّه إتصل بكل المسؤولين و أوّلهم رئيس الحكومة "حمادي الجبالي لإعلامهم عن بداية إضراب الجوع...

صفحتنا معًا للرقي بالمتلوي تتبنى هذه المشكلة و إن شاء الله المسؤولين يقدموا الحلول للخروج منها و بعث المشروع للمساهمت في الدورة الإقتصادية و تشغيل أبناء الجهة .


معًا للرقي بالمتلوي
قلم: محمد كلثوم

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Top WordPress Themes