Join Us On Facebook

Please Wait 60 Seconds...!!!Skip

dimanche 22 janvier 2012

وزير الصناعة يواصل لقاءاته بعمال يزاكي



تحادث وزير الصناعة و التجارة خلال الأيام الأخيرة و في عديد المرات مع وفد من عمال "يازاكي" بام العرايس آخرها كانت يوم الأربعاء
18 جانفي 2012 حيث التقى بمجموعة تتكون تقريبا من 15 شخص وقع إعلامهم بان شركة "يازاكي" ملتزمة بتعهداتها مع تونس و ستعمل على تدعيم تواجدها في قفصة خلال سنة 2012 كما أنها ستسعى إلى إعادة تواجدها بأم العرايس في السنة القادمة.
وبجدر التذكير أن الحكومة لم تعلن أبدا عن موعد فتح مصنع "يازاكي" بأم العرايس طالما وان هذه المؤسسة هي مؤسسة أجنبية و خاصة و ليس من شان الحكومة أن تتدخل في برنامج عملها بل أعلنت الحكومة سابقا على اثر غلق مجمع "يازاكي" وحداته الإنتاجية بقفصة بمناسبة عطلة رأس السنة الميلادية إن المجمع يلتزم بفتح أبوابه يوم 2 جانفي الجاري وهو ما حصل بالفعل...
وتفيد مصادر وزارة الصناعة و التجارة ان هذا الحدث قد تزامن مع زيارة رئيس مجمع "يازاكي" لتونس يوم 3 جانفي و لقاءاته بأعضاء الحكومة وقد أعرب هذا الأخير خلال ندوة صحفية عقدها بالمناسبة عن التزام المجمع بالبقاء بتونس و دعمه لمجهودات الحكومة التونسية في المرحلة الحالية.
كما عبرت الشركة عن حرصها على توفير مواطن الشغل لمتساكني أم العرايس حسب إمكانياتها و عن التزامها في الظرف الحالي بضمان التنقل للعمال بين ام العرايس و مواقع الإنتاج بقفصة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Top WordPress Themes