Join Us On Facebook

Please Wait 60 Seconds...!!!Skip

dimanche 15 janvier 2012

شركة الديار القطرية ستبدا تنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي



شركة الديار القطرية ستبدا تنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي
علم مكتب دار تونس عن المدير الاقليمي لشركة الديار القطرية وليد محمد كلداري عن عزم الشركة تنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي وذكر المدير الاقليمي لشركة الديار القطرية وليد محمد كلداري ان الشركة عاقدة العزم على تنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي مؤكدا ان الشركة ستنطلق قريبا في اعمال البناء الخاصة بتنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي الذي يعتبر ثمرة التعاون الاستراتيجي بين قطر وتونس.

واوضح ان تنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي يستجيب الى الخصوصيات المعمارية والجمالية للمنطقة حيث يضم عددا من الاجنحة الفاخرة والمطاعم والمحلات التجارية الى جانب خيمة من الطراز العربي.

وذكر المدير الاقليمي لشركة الديار القطرية وليد محمد كلداري ان تنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي سيستقطب السياح العرب خاصة الخليجيين اضافة الى سياح من جنسيات اخرى سيوفر فرص عمل لعدد هام من التونسيين في مجال الهندسة والبناء وكذلك المختصين في السياحة من خريجي المعاهد السياحية.

واكد علي تعاون الحكومة التونسية مع شركة الديار حيث وفرت من ناحيتها البنية التحتية اللازمة من ربط بشبكات المياه والكهرباء والاتصالات لتنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي.

وتبلغ تكلفة تنفيذ مشروع منتجع توزر الصحراوي بالجنوب التونسي حوالي 80 مليون دولار و يقع بين مدينتي نفطة وتوزر.
وسيبحث مكتب دار تونس عن حاجيات المشروع من المواد محلية الصنع وذلك قصد دراسة مدى قدرة الجهة على تلبية طلبات انجاز مثل هذا المشروع الضخم ودراسة سبل تعاون الحرفيين وصغار الصناعيين للظفر ببعض عروض الانجاز مباشرة او عبر المناولة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Top WordPress Themes